ADVERTISEMENT

أفضل 5 أفلام يمكنك مشاهدتها مع كلبك

أفلام يمكنك مشاهدتها مع كلبكالكلب أوفى صديق للإنسان، ويمكنك أن تقضي وقتًا لطيفًا مع كلبك في مشاهدة التلفاز، فهذه فرصة رائعة لقضاء الوقت معًا، وفي هذا المقال نقترح عليك أفضل 5 أفلام يمكنك مشاهدتها مع كلبك وتستمتعا بها أنت وكلبك معًا، وأيضًا نذكر لك فوائد لقضائك الوقت مع حيواناتك الأليفة.

ADVERTISEMENT

أفضل 5 أفلام يمكنك مشاهدتها مع كلبك

إليك أفضل أفلام من بطولة الكلاب يمكنك أن تستمتع بمشاهدتها أنت وكلبك، وتشمل:

1- فيلم Homeward Bound

فيلم Homeward Bound

ADVERTISEMENT

هذا الفيلم الكلاسيكي به الكثير من العناصر المشوقة؛ مثل الكلاب والقطط، والحركة، والمغامرة، وبعض المناظر الطبيعية الخلابة، وتدور قصته حول كلبان وقطة يبحثان عن أسرتهما بعد أن تغادر عائلتهما مع أصدقاء لهما لقضاء إجازة.

تبدأ المغامرة وأحداث الفيلم المشوقة عندما تبدأ الحيوانات في القلق وتنطلق بحثًا عن أسرتها بينما تفعل أسرتها الشيء نفسه، إن فيلم Homeward Bound عبارة عن قصة محببة وشيقة لك ولكلبك.

ADVERTISEMENT

2- فيلم The Lady & The Tramp

فيلم The Lady & The Tramp

تدور أحداث هذا الفيلم المشوق حول كلبة مدللة تنقلب حياتها الفارهة رأسًا على عقب بعد حصول مالكيها على طفل جديد في المنزل، لتجد نفسها في الشوارع مع كلب شوارع، ويلي ذلك مغامرات مشوقة للكلبين معًا، وهو واحد من أشهر أفلام الرسوم المتحركة الذي سيحبه كلبك بالتأكيد.

3- فيلم 101 Dalmatians

فيلم 101 Dalmatians

ADVERTISEMENT

لا يوجد من يعرف هذا الفيلم الكلاسيكي الرائع “101 كلب منقط” وبالتأكيد سيمنحك مشاهدة هذا الفيلم وقتًا رائعاً أنت وكلبك، وسيخطف أنفاسك وأنت تتابع أحداثه المثيرة، حيث تحاول مصممة الأزياء الثرية الشريرة أن تصنع ملابس من فراء الكلاب، وتقوم الكلاب بالهرب منها فى مغامرة كوميدية شيقة.

4- فيلم Best In Show

فيلم Best In Show

هذا الفيلم هو نظرة ساخرة داخل عالم عروض الكلاب، وهو فيلم كوميدي يُضحك من البداية إلى النهاية، ويوضح هذا الفيلم إلى أي مدى سيذهب بعض الأشخاص للفوز بالجائزة الخاصة بمسابقات الكلاب، ويعطيك هذا الفيلم لحظات مرحة يمكنك الاستمتاع بها مع كلبك.

ADVERTISEMENT

5- فيلم Scooby Doo

فيلم Scooby Doo

جميعنا تقريبًا استمتع بمشاهدة هذا الفيلم الكلاسيكي في الطفولة، فمن منا لم ينبهر بكلب مرح وأحمق ولكنه يستطيع حل الجرائم، استرجع طفولتك ودع كلبك يحلم بمحاربة الجريمة عند مشاهدة هذا الفيلم مرة أخرى، وبالتأكيد سوف تحظى بوقت رائع.

فوائد قضاء الوقت مع حيواناتك الأليفة

الحيوانات الأليفة وخاصةً الكلاب تستطيع أن تعطيك الكثير من الحب والأحضان والرفقة، لذا ليس من المُستغرب أن هناك طرق حديثة لعلاج بعض المشكلات والاضطرابات النفسية باستخدام الحيوانات الأليفة Pet therapy.

يمكن للتفاعل وقضاء الوقت مع حيواناتك الأليفة أن يساعدك في تخفيف الكثير من المشكلات الجسدية والنفسية، حيث يمكن أن يساعدك قضاء الوقت مع كلبك في تقليل ضغط الدم، وتحسين الصحة العامة للقلب والأوعية الدموية، كما يمكن أن يطلق أيضًا الاندورفين الذي ينتج عنه تأثير مهدئ، وهذا يمكن أن يساعد في تخفيف الألم، وتقليل التوتر، وتحسين حالتك النفسية بشكل عام.

كما يمكن لقضاء الوقت مع حيوانك الأليف والتفاعل معه أن يساعد في تقليل الشعور بالوحدة، وزيادة السعادة، وتهدئة القلق، كما وجد الباحثون في جامعة ولاية واشنطن مؤخرًا أن ملاعبة الكلب أو القط لمدة 10 دقائق يمكنه أن يقلل بشكل كبير من الكورتيزول (وهو هرمون الإجهاد الرئيسي في جسمك).

وفي النهاية وبعد معرفتك أفضل 5 أفلام يمكنك مشاهدتها مع كلبك وفوائد لقضائك الوقت مع حيواناتك الأليفة، تذكر أن الرعاية البيطرية المناسبة هي من اختصاص الطبيب البيطري، فلا تهمل استشارته فيما يخص حيواناتك الأليفة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د. مروة عصمت - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد